الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض(بنات) تدرب معلمات المرحلة الابتدائية على التعليم باللعب ضمن مبادرة بيئة مدرسية جاذبة.



منيرة العريدي: 29/1/1439ه
ضمن المبادرات التي يدعمها مشروع الملك عبدالله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام  عبر شريكه المنفذ شركة تطوير التعليمية؛ تنفذ وحدة تطوير البنات بالرياض اليوم الأربعاء  29/1 /1439 في مقر الوحدة ورشة عمل  التعلم باللعب بالشراكة المجتمعية مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  حيث تستهدف الورشة(35)متدربة من معلمات المرحلة الابتدائية و أمينات المصادر بهدف إكسابهن القدرة على تصميم وإخراج لعبة تعليمية متوائمة مع معايير جودة تطوير العملية التعليمية وفقاً للمحتوى التعليمي في المقررات الدراسية و معرفة الفرق بين الألعاب التعليمية والترفيهية.  ومعرفة ضوابط وشروط صناعة الألعاب التعليمية و معرفة الفروق الفردية من خلال القدرات العقلية للمتعلم .

تُقدم البرنامج الأستاذة /  غيداء عبد العزيز الفيغاوي  عضو هيئة التدريس  بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية، وتشير الأستاذة فوزية المحيا رئيسة لجنة مبادرة البيئة المدرسية الجاذبة- وهي أحدى مبادرات الوحدة-  أن هذه الورشة ضمن مجموعة من البرامج والاجراءات الهادفة إلى خلق بيئة تربوية جاذبة في المدارس عبر تطبيق أساليب واستراتيجيات تحقق ذلك للفئة المستهدفة بالتعلم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بتعليقك هنا: