الاثنين، 22 أكتوبر 2018

وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس في شراكة مجتمعية مع مكتب تعليم غرب لتنفيذ ورشة الجدارة مفتاح التفوق



منيرة العريدي: 13/ 2/ 1440هـ
ضمن الفعاليات والبرامج والمبادرات  التي يهتم بتنفيذها مشروع الملك عبدالله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام من خلال شريكه المنفذ للمشروع :شركة تطوير للخدمات التعليمية ، قدمت أ. نورة الخراشي - مديرة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس-  و أ. الهام ابو حسان -مستشارة المساعد للشؤون التعليمية بنات-  في يومي  1- 2  / 2/ 1440هـ  و يومي  8-9 / 2/ 1440هـ بمدارس ابتدائية الحرس الملكي  بالرياض برنامج "الجدارة مفتاح التفوق»  الذي يستهدف قائدات المدارس في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمدارس الأهلية في مكتب تعليم غرب على مدى أربع ايام تدريبية ، حيث بلغ مجموع عدد المتدربات 70 متدربة .
 ويستهدف البرنامج تطوير أداء قائدة المدرسة من خلال مفاهيم الجدارات التي تناولت عدد من المحاور من حيث معنى الجدارة ومفهومها وخصائصها و الجدارات المطلوبة في قائدة المدرسة المتميزة.
ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج جاء في إطار الشراكة المجتمعية مع مكتب تعليم غرب في تبادل الخبرات المهنية والتدريب بإشراف من المنسقات للبرنامج أ. منال الخناني وأ. هيا المقاطي و أ. مها بن حميد بقيادة المساعد للشئون المدرسية أ. منى مستور






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بتعليقك هنا: